الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. السفير الكوري يشارك في حفل إفطار المطرية

صيني في المطرية
صيني في المطرية

تصدرت صورة سفير كوريا الجنوبية يشارك في حفل الإفطار الجماعي لمنطقة المطرية المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لظهوره بمظهر أنيق لا يتناسب مع الأجواء الشعبية التي شهدها الحي احتفالا بشهر رمضان الكريم.

وظهر السفير الكوري، جين ووك، الذي يبدو في الأربعينات من عمره، يقف وسط مجموعة من الناس، ويشارك احتفال الفطار الجماعي الذي بنظم لأكثر من 9 سنوات، كما جلس لتناول الإفطار عقب أذان المغرب، مرتديا بدلة سوداء مع رابطة عنق حمراء، بالإضافة إلى، وجود جهاز تنبيه في البدلة، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى، شهد ظهور السفير الكوري في الإفطار الجماعي لحي المطرية، بالأنس، تفاعل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: « حقيقي الاحتفال ده كبير وعظيم أن أهل المنطقة بيجمعوا بعض كل سنه والسنه دي معاهم صيني، وعلق أخر: المصريين شعب بطبعهم طيبين وبيحبوا الفرحة، وأضاف أخر: احتفال مميز وجميل».

ومن جانبه، أعرب السفير الكوري عن سعادته برمضان في المطرية خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: رمضان في مصر جميل أوي، وسعيد بذلك الاحتفال.