الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ما حدث كان غريبًا».. شاهد لحظة سقوط رجل من الطابق 19

سقوط رجل-موقع العريبة
سقوط رجل-موقع العريبة

في حدث غريب من نوعه، وثق مقطع فيديو لحظة سقوط رجل روسي بمدينة Voronezh القريبة من الجزء الجنوب الغربي على حدود أوكرانيا، من الطابق الـ 19، واصطدامه في سيارة، وبعد ذلك ظهر عبر مقطع الفيديو المتداول، بكأنّه شيئاً لم يحدث.

علق الكثيرون بعد نشر مقطع الفيديو، بأنه يعد الرجل الأكثر حظًا مما ينبغي، بعد وقوعه من الطابق العلوي، ولم يصاب بأي آلم في الجسم، وأنه أمر يصعب تصديقه، وبقي حيا لم يتضرر من شيء، وفقا لما ورد بموقع "العريبة".

واتجه المارة لمكان الحادث بعد سقوط هذا الرجل، وكانوا يعتقدون أنه فارق الحياة، ولكن كان الأمر مثير للذعر والإستغراب، بعد أن ظل الروسي حيا، وأسرع لمارة بتقديم المساعدة له على النهوض، والأمر الذي سبب الدهشة ولن يصدقوا أعينهم بعدما فاق ونهض مرة آخرى، ويمشي بدون صعوبة.

وذهب الرجل الروسي للمستشفى للتأكد من سلامته، ولكن تفاجئ طقم الأطباء بعد مشاهدته وبقائه حيًا حتى الآن.

روى أحد شهود الحادث، عند لحظة سقوطه من الطابق العلوي، كان يصرخ بكلمات غير مفهومة، لذا أجريت مع الشهود الشرطة التحقيق، للحصول على معلومة من خلال هذا الحدث المخيف، ومعرفة سقوطه حادثا غير مقصود أم محاولة للانتحار.

أظهر فريق البحث، بأن هذا الروسي كان مخمورا على الشرفة، موضحة أحد جيرانه، بأنه كان يحاول ضبط توازنه، ولكنه لم يستطيع، لذلك تم الاتصال بخدمات الطوارئ، وبعد وصلهم للمكان، لم يجده على الشرفة كما كانوا يعتقدون، ولكن كان مستلقيا فوق سطح سيارة التابعة لأحد الجيران.