الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:52 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إنت بتطبله ليه؟».. نجيب ساويرس يرد على منتقدي مسلسل «حعفر العمدة»

نجيب ساويرس ومحمد رمضان- تويتر
نجيب ساويرس ومحمد رمضان- تويتر

بالتزامن مع عرض مسلسل "جعفر العمدة"، ضمن الماراثون الرمضاني، هنأ المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير، الفنان محمد رمضان، على نجاح مسلسله الجديد "جعفر العمدة".

شكرا على هذا العمل الجميل

وكتب ساويرس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "صباح الخير.. صديقي العزيز محمد رمضان خالص التهانى على مسلسل "جعفر العمدة".. أداء عظيم ودور تاريخى للمبدعة هالة صدقى "صفصف".. والنجم أحمد داش وأخيرا المايسترو محمد سامى.. شكرا على هذا العمل الجميل".

ممثل هايل

وفي سياق آخر رد رجل الأعمال على تدوينه أخرى لأحد الحسابات التي تنتقد المسلسل: "ممثل هايل".

انتقادات سلبيه على محمد رمضان

وجاء نص التغريدة السلبي: "عايزة أفهم حاجة.. أنت إزاي شايف أن محمد رمضان ده عبقري و ليه طول الوقت بتطبل له كده.. حاولت أشوف أعماله لأني ماصدقتش أن شخصية محترمة زي حضرتك بتابع واحد بلطجي و بيروج للشبيحة و أفسد جيل بحاله زي رمضان ده.. و للأسف لقيته عار علي الفن المصري".

واختتم نجيب ساويرس: "المهم كل اللي بينتقدوا المسلسل سلبيا بيتفرجوا عليه برضه".

مسلسل جعفر العمدة

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك في السباق الدرامي بمسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم زينة ومنة فضالي ومي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي للمخرج محمد سامي.

موعد مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.