الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فيديو لشبيه نجيب ساويرس في القاهرة يشعل السوشيال ميديا.. ورجل الأعمال يرد

شبيه نجيب ساويرس- تويتر
شبيه نجيب ساويرس- تويتر

أعاد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أشعل منصات السوشيال ميديا كافة.

جاء مقطع الفيديو من خلال تصوير بعض الشباب في أحد شوارع القاهرة، مشيرين إلى سيارة باللون الأسود، ويظهر داخلها رجل يشبه نجيب ساويرس، وحاولوا الاقتراب منه وبدأوا في المناداة عليه، ومن ثم ألقى عليهم التحية، مرددين: "عايزين مليون واحد".

وبعد نشر هذا الفيديو، نفى رجل الأعمال أنه هذا الرجل، معلقًا بتعبيرات ضاحكة: "مش أنا .. أنا ما بسوقش في القاهره لأن لو حصلت حادثة هيغلطوني انا حتي لو مش ذنبي".

وفي سياق آخر، علق على تغريدة: "احنا ما بنحسش في بلدنا فيه تلاحم بين المشاة و العربيات.. يعني كله بيعدي في أي وقت و من أي مكان و يقف في نص الطريق و الإشارات مجرد زينة.. و العربيات كلها مخبطه و التكاتك بتهجم من كل مكان .. أى سائح بيجيله صدمة ..و بالتالي احتمال إني اصدم حد عاليه .. و أنا هبقي انا الغلطان حتي لو برئ".

ثروة نجيب ساويرس

ويذكر أن ثروة نجيب ساويرس رجل الأعمال تبلغ نحو 5.30 مليار دولار، بعدما صعدت مطلع العام الحالي بنحو 26%، وفقا لـ بلومبرج.

وتعادل ثروة نجيب ساويرس بالجنيه الآن وفق سعر صرفه مقابل الدولار في البنك المركزي المصري، نحو 162.2 مليار جنيه "الدولار يساوي 30.68 جنيه".

ولكي تصل إلى ثروة نجيب ساويرس، البالغ من العمر 68 عاما وهو من أكبر 10 مستثمرين في الذهب حول العام، ورئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، البالغة ثروته 162.2 مليار جنيه، ستحتاج إلى نحو 677 ألف سنة من العمل بشرط أن يكون راتبك الشهري 20 ألف جنيه.