الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة مواد مخدرة وسلاح ناري بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، متهم لإدانته بحيازة المواد المخدرة وسلاح وذخائر تستعمل عليه بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه، وإلزامه المصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادي وعضوية المستشارين سامح عبدالوهاب عوض الله، وإيهاب سلامة شاهين، وأمانة سر حسني محمد عبد الحليم.

وجاء في أوراق القضية المقيدة 17572 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، قيام المتهم «م. م»، بحيازة وإحراز كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بدائرة القسم، فضلًا عن حيازة سلاح ناري وذخيرة مما تستعمل على ذات السلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزة، يفيد قيام المتهم باتخاذ دائرة القسم وكرًا للاتجار في المواد المخدرة والحصول منها على مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة، وحيازة السلاح الناري للدفاع عن تلك التجارة.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.