الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:10 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 15 سنة لصاحب محل تعدى على طفلة فى الإسكندرية

محكمة الأسكندرية
محكمة الأسكندرية
الأسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار هاني كمال غبريال رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شريف بركات، والمستشار محمد عبد المقصود قنطوش وسكرتير محكمة الجنايات أحمد السيد، بمعاقبة المتهم "ع.س.ال" بالسجن المشدد 15 عاما، والزامة بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي على طفلة.

تعود أحداث هذه القضية المقيدة، برقم 37136 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من والده المجني عليها بقيام المتهم بالتعدي عليها.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات بإستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، اتضح أنه حال قيام المجني عليها الطفلة " ج.أ.ع." التي تبلغ من العمر 7 سنوات، باللعب مع أصدقائها من أبناء الجيران بالشارع بالقرب من منازلهم، طلب منها المتهم، أن تراقب لة أحد المحلات بمحل الواقعة، فتغيب عليها فتوجهت له بمكانة، ولكن قام المتهم بالإعتداء عليها وقيامة بتقبيلها وأمسكها، فقامت الطفلة بإبلاغ والدتها فيما حدث له من قبل المتهم، وهوه الأمر الذي دفعها بقيامها بتحرير محضر ضد المتهم، بالإعتداء علي ابنتها.

وتولت النيابة التحقيقات، وبمواجهته اقر واعترف المتهم لارتكابه جريمة الاعتداء علي الطفلة، وتم إحالة لمحكمة جنايات الأسكندرية، التي صدرت حكمها السابق.