الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:49 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي: أول مرتب حصلت عليه كأن 1000 جنيه

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان "خالد الصاوي" عن أجره الحقيقي الذي يصل إلى "مليون ونصف" وقد أنشأ أول بطاقة ضريبية كممثل سنة 1989 منذ حوالي 34 سنة، وقد وصل مرتبه في مقتبل حياته إلى 1000 جنية منهم 900 جنيه إيجار شقته على النيل.

وأشار "الصاوي"، خلال استضافته في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامية "منى عبد الوهاب"، إلى أن هناك منتج لم يدفع له راتبه وتعامل معه بالقانون و تم حبسه وحقه رجع وأخذ منه تعويض.

وأكد خالد الصاوي، أنه محب للعمل مع المخرجين الكبار الأستاذ خالد يوسف والأستاذ شريف عرفه، وأنه يمكن أن يتنازل عن جزء من حقه مقابل الشغل معهم، فيمكن أن يقبل بمبلغ 600 ألف أو 700 مقابل التعامل معهم في أعمال فنية كبيرة.

مسلسل الكتيبة 101

ويشارك النجم خالد الصاوي، مسلسل "الكتيبة 101"، التي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة حول "الكتيبة 101" وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر، وهو من تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا: «محيرة وصعبة».. ماجد المصري يكشف كواليس شخصيته في «ضرب نار»