الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:13 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل خالد الصاوي.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبه 101
مسلسل الكتيبه 101

أذيعت الحلقة العاشرة من مسلسل «الكتيبة 101» بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، عبر قناة ON Drama، حيث شهدت أحداث الحلقة مقتل الشيخ "موسى" خالد الصاوي، بعد كشف سر الفنان فتحي عبد الوهاب "الدكتور وحيد" بأنه متزوج وجاء بزوجته إلى سيناء.

وتأكد الشيخ موسى قبل مقتله أنه يعمل في تهريب السلاح، وأصبح مطارد بأن يطرده خارج أرض سيناء.

وأخبر العنصر التكفيري "أبو أسامة " الدكتور "وحيد" بأنه لم يقل للشيخ موسى بأنه يعمل معهم وأنه لم يكشف سرهم وقال أبو أسامة: أحنا عايزينك تبقى معانا علشان أنت ذكي، ومكانك وسطنا أفضل ليك، ولكن مطلوب منك شرط واحد تثبت بيه ولائك بأن تذبح عمك الشيخ موسى.

وانتهت الحلقة بمقتل خالد الصاوي "الشيخ موسى"، ودائما المسلسل حريص على إبراز دور الشهيد البطل «الشحات فتحي بركات» بعدما قدم حياته فداء لوطنه بعمل بطولي أبرزه المسلسل من خلال محبة الجنود له قبل وفاته، وإظهار لمحة عن شخصيته في الجيش بين زملائه.

مسلسل الكتيبة 101

يشارك في مسلسل "الكتيبة 101" الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، والعمل من إخراج محمد سلامة.

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

يذاع مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON الساعة 9 مساء، والإعادة 3:15 مساء والساعة 3:15 مساء.

كما يعرض عبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 4:15 صباحا، والساعة 8 صباحا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.