الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:27 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل «سوق الكانتو» الحلقة 19.. زواج فتحي عبد الوهاب وفاطمة

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "سوق الكانتو"، بالعديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث شهدت الحلقة مقابلة "طه القماش" النجم أمير كرارة لـ عمته "نبوية" النجمة سلوى عثمان وزوجها، وذلك لـ يلومها على الموافقة على خطبة ابنتها "فاطمة" الفنانة مها نصار من "رشاد" فتحي عبد الوهاب.

أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 19

ويتابع المشهد، حديث "نبوية" مع "طة"، والتي بررت له موافقتها على خطبة "فاطمة" من "رشاد" لأنه أصبح كبير السوق، لكن طه يقاطعها بأن رشاد كان لصًا قبل أن يصبح كبير السوق، ليتدخل "شحاتة" الفنان محمود البزاوي وينفعل على طه ويخبره أن أمر خطوبة فاطمة ليس من شأنه، ويرافقه رشاد الذي يطلب التسامح والسلام من طه ولكن الأخير يرفض.

وينتقل الكادر، إلى "عيشة" الفنانة ثراء جبيل، وهي تقوم بمعاتبة والدتها، لاهتمامها بشقيقها "طه"، كما أنها قامت ببيع ذهبها لتساعده، وكانت تظن أنها ستقوم ببيع ذهابها من أجل تجهيزها للزواج، وقامت والدة عيشة بالانفعال عليها وإنكار كل ما قالته ضدها.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل سوق الكانتو

وتشهد أحداث الحلقة أيضا، حديث "فاطمة" مع "طه القماش"، وأثناء ترك فاطمة لـ طه، وعند دخولها منزلها، تجد "رشاد" يناديها بانفعال، ويسألها عن سبب وقوفها مع "طه" وأن لا تكرر هذا الأمر، وبرر انفعاله بأنه يغار عليها ولا يريد حبيبته أن تقف مع رجل غريب مهما كان.

وحرص "طه"، على تنفيذ وصية جده "حسنين" الفنان عبد العزيز مخيون، بالبحث عن وريث الدكان شريكه بالماضي، ليعطيه حقه بالميراث، وبالفعل ذهب طه إلى مكان عمل جده بالماضي، ليبحث عن صديقه، فيخبره أحد الأشخاص الموجودين بالمكان أنه توفى ولكن له ابن يدعى "أحمد فتيحة".

أبطال مسلسل سوق الكانتو

ويتضمن مسلسل سوق الكانتو، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان أمير كرارة، والنجمة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، مها نصار، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، والنجمة الكبيرة شيرين، وندا موسى، والفنان تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.