الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجمل إطلالات مي عز الدين في مسلسل «سوق الكانتو».. مستوحاة من العشرينات

إطلالات مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو
إطلالات مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو

شاركت الفنانة مي عز الدين في مسلسل "سوق الكانتو"، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، ويستعرض أحداث من عام 1920، وقعت في منطقة وسط البلد داخل سوق البالة على وجه التحديد.

ظهرت مي عز الدين أو الفتاة "راوية" وفق أحداث العمل، أمام الفنان أمير كرارة الذي يجسد شخصية طه القماش، ولأن المسلسل يستعرض أحداث سابقة حرصت مي عز الدين. الظهور بإطلالت تناسب هذه الفترة التاريخية، والتي كانت تعتمد على قصات شعر بعينها وملابس بمواصفات مختلفة.

أطلت مي على جمهورها ضمن أحداث المسلسل الرمضاني بشعر مموج، هذه القصة التي عرفت بها فتيات عشرينات القرن الماضي، لذلك اختارت أن تكون أكثر واقعة فظهرت بشعر قصير حتى أسفل الرقبة، وبقوام مموج ولون بني غامق.

كما ظهرت بقبعة مستوحاة من حقبة العشرينات، وكانت تتسم بالأناقة والجاذبية، وكانت شتوية مزينة بالأحجار البيضاء الصغيرة.

كانت الفتاة راوية تظهر بمكياج ناعم يتسم بالبساطة والرقي، اعتمد على الألوان الهادئة التي تتناسب مع لون البشرة، وهو ما جعلها تبدو جذابة وأنيقة.

اعتمدت مي عز الدين التي تجسد شخصية "راوية" في مسلسل "الكانتو"، على ارتداء فساتين مستوحاة من فترة عشرينات القرن الماضي، إذ اتسمت بالبساطة والأناقة، وظهرت ببعضها قصير والبعض الآخر طويل، لكنها تخلو من الزينة.

ارتدت أيضاً قفازات سوداء اقتداء بفتيات فترة العشرينات، كما اعتمدت تاج صغير ظهرت به في بعض المشاهد، ذلك التاج الذي كان يرمز حينها على علو ورقي مكانة الفتاة، كما كانت موضة هذه الحقبة بين الفتيات.