الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:48 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إجازة شم النسيم في رمضان 2023

زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية، عن إجازة شم النسيم، والإجازات الرسمية التي من المقرر أن تأتي في شهر أبريل لهذا العام.

وتقر الدولة عدد من الإجازات خلال الأيام القادمة وفي مقدمتها شم النسيم، حيث توافق إجازة شم النسيم لهذا العام، يوم الإثنين 17 أبريل.

كما ومن ضمن الإجازة التي ينتظرها الناس أيضا عيد تحرير سيناء، كذلك يأتي عيد القيامة وبعد ذلك عيد الفطر المبارك.

في وقت سابق قرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بأن يكون إجازة شم النسيم لهذا العام يوم الإثنين الموافق 17 من شهر أبريل عام 2023 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، ونشرت الجريدة الرسمية هذا الخبر في عددها الصادر يوم 6 أبريل الماضي.

يذكر أن هذه الإجازة سوف يحظى بها العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، وشركات القطاع العام، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

كما ووجه وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظات، لتوافر جميع السلع الغذائية الاستهلاكية بالكميات والأسعار المطلوبة في المعارض و الأسواق ومنافذ البيع.

وأكد الوزير على استمرار توافر السلع خاصة اللحوم والدواجن والمنتجات التي يقبل عليها المواطنين في المنافذ بعد عيد الفطر المبارك.