الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

سر فستان أزرق أصرت ليلى مراد على أن ترتديه في كل أفلامها.. إليك التفاصيل

ليلى مراد
ليلى مراد

في أكثر من حوار سابق أكدت النجمة الكبيرة ليلى مراد أنها لم تكن تخطط من الأساس لأن تكون مطربة أو ممثلة بل رسمت خططها للمستقبل على أن تكون مُدرسة بإحدى المدارس، وذلك قبل أن يكتشف والدها زكي مراد حلاوة صوتها ويدفعها إلى احتراف الغناء.

تلقت ليلى مراد دروسها الأولى على يد أستاذها وملهمها محمد عبدالوهاب، والذى مد لها يد العون، ووقف إلى جوارها حتى ثبتت أقدامها فى عالم الغناء، وبعد فترة من الحفلات التى نجحت بها، قرر أن ينقلها إلى الشاشة الكبيرة لتشاركه فيلمه "يحيا الحب"، والذى شهد التجربة الأولى لليلى مراد فى السينما.

اقرأ أيضا

رمضان زمان… ساكن قصادي.. أيقونة المسلسلات الكوميدية وآخر أعمال محمد رضا

عمرو عبدالجليل عن سبب رفضه لـ مساندة نجله في الفن: «لازم يتخدع ويعاني»

وفى واحد من مشاهد الفيلم طلب المخرج محمد كريم من ليلى أن تشترى فستانا من التل لتصور به مشهدها القادم، وبالفعل ذهبت ليلى إلى أحد المحلات الكبيرة، واشترت فستانا من التل باللون الأزرق الفاتح، وحين ذهبت به إلى الاستوديو، وجدت كريم يعنفها ويقول : "يا ست ليلى الديكور أزرق، يبقي إزاى إنتي تلبسي أزرق ؟ كده هتبقى جزء من الديكور وده ما يصحش.. شوفي غيره".


لكن ليلى التى كانت قد أحبت الفستان وتفاءلت به رفضت وقالت إنها سوف تصور المشهد به، وحتى لا تتأزم الأمور تنازل محمد كريم عن طلبه، وأصدر أوامره للعمال بتغيير دهانات الديكور إلى الأزرق الغامق.

وبعد أن انتهي التصوير وتم عرض الفيلم ونجحت فيه ليلى مراد ووضعت من خلاله أول خطوة لها على طريق النجومية، أصبحت من يومها تتفائل باللون الأرزق، وأصرت فى كل فيلم تُصوره على أن تظهر فى أحد مشاهده وهى ترتدي فستانا أزرق.