الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد بديل محمد عبد المنعم في مباراة الأهلي وفاركو بالدوري المصري

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استقر على بديل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول للمارد الأحمر، للدفع به في المباراة المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز.

وأدى محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالاهلي، جلسة تدريبات بدنية وتأهيل منفرد في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن السويسري مارسيل كولر، حدد خالد عبد الفتاح، كخيار أول وذلك من أجل تعويض غياب محمد عبد المنعم المحتمل عن مباراة فاركو في الدوري غدًا الجمعة، لأن المدرب لديه ثقة تامة في خالد عبد الفتاح للمشاركة في قلب الدفاع بجوار ياسر إبراهيم.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره فاركو، في التاسعة والربع مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فاركو محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرص للهزيمة في أي مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول، برصيد 32 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.