الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:20 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تمنح النزلاء زيارة استثنائية يوم الأحد تزامنا مع عيد القيامة المجيد

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قررت وزارة الداخلية منح نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل زيارة استثنائية يوم الأحد المقبل، للاحتفال بعيد القيامة المجيد، ولا تحتسب ضمن الزيارات المقررة لهم .

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية للنزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيًّا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات، وإيمان بضرورة قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

من ناحية أخرى، نحجت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة، من قبل 7 مواطنين، مقيمين في محافظة سوهاج، بتضررهم من أحد الأشخاص، لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في تجارة المشروبات الغازية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإجراء التحريات حول الواقعة تبين قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج، بممارسة نشاطا احتياليا على النحو المشار إليه مما مكنه من الاستيلاء من المُبلغين على مبالغ مالية بلغت (3.645.000) مليون جنيه.