الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة نهار رمضان.. شاب يقتل شقيقه في جرجا بسوهاج

تعبيريّة
تعبيريّة

بدمٍ بارد وقلب متحجر خطط شاب لقتل شقيقه، كي يحصل على أمواله، بعد كد ومعاناة في الغربة، إذ نفذ خطته الشيطانية ورحل أخيه في دقائق.

مأساة تذكرنا بقصة "قابيل وهابيل"، حين قتل الأخ شقيقه، مع اختلاف الأسباب، فهنا الجريمة تمت بدافع الطمع دون النظر لصلة الدم، ليتحول الأخ الأكبر لـ«شهيد الغربة»، بعد أن تجرد وطعن فى الظهر أخيه، فهو أقسى من غدر الأيام والزمان.

فصل جديد من فصول جرائم "قابيل وهابيل" احتضنه قسم جرجا لدى تخلص أخ من أخيه الأكبر بعددت طعنانت نافذة بسبب خلاف على الحسابات البنكية.

في يوم جديد وكان السواد حالك ظلمته الليل بعد زققزة العصافير وانتهاء السحور يدق جرس الهاتف ليستقبل مأمور قسم شرطة جرجا بلاغا يفيد بجريمة بالعثور على جثمان لشخص مجهول مطعون وغارق في الدماء.

ووتحرك قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص والمعاينة التي أجريت، تبين العثور على جثة شاب فى عقده الثالث يعمل بإحدي الدول الخليجية ولوجود خلافات بينه وبين شقيقه الذي يعمل "سائق توك توك"، بعد ان نشبت بينهم مشاجرة بسبب المال ورغبة المجني عليه في معرفة كشف حساب الأموال التي كان يرسلها لشقيقه الأكبر وقت تواجده بالخارج، إلا أن الأخير رفض إخباره بكشف الحساب.

نجح رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، بالقبض على المتهم الهارب، وبمواجهته بما نسب إليه أقر بارتكاب الجريمة.

وقال إنه بعد عودة أخية من كدح الغربة منذ أسبوعين طلب الأخير معرفة كشف حسابه والأموال الذي كان يرسلها باسمه في البنك.

على ذلك النحو حدثت مشاجرة دامية بينهما بعد سل الآخر سلاح أبيض سكين، وسدد عدة طعنات أودته إلى جثة هامدة وسط بركة من الدماء، وجرح ذبحي بالرقبة.