الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز 6 أكتوبر: استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات والإشغالات ومخالفات البناء

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

كلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، نواب الجهاز والإدارات المختصة بالتنسيق مع شرطة ومباحث التعمير والمرافق، رصد المخالفات الموجودة بالمدينة وإزالتها على الفور.

وأضاف النجار، أنه تمت الإزالة الفورية لأعمال بناء مخالفة بالقطعة رقم 428 بالقرية السياحية الأولى وتتمثل فى بناء غرف السطح وتحويل البدروم من جراج إلى سكني، وتم إزالة الشدة الخشبية للردود الخلفي.

وأشار، إلى أنه تم إيقاف أعمال البناء بالحي الثاني بالمجاورة الخامسة قطعة رقم 1321 لزيادة في النسبة البنائية وتم مصادرة الونش، كما تم إيقاف محاولة بناء روف مخالف بالحى الأول المجاورة الثامنة قطعة رقم 1602 ، بسبب الزيادة فى النسبة البنائية وتم مصادرة عدد 40 شيكارة أسمنت.

وأفاد رئيس الجهاز، أنه قد تمت إزالة الإشغالات للأنشطة المخالفة بمول الخمائل وحملة على المحور المركزي والطريق الفاصل بين الحى الثالث والثاني وسنتر على الدين وطريق جمال عبدالناصر، ورفع سيارات القهوة والشاي من نهر الطريق وتم التحفظ وإيداع كافة المضبوطات بمخازن الجهاز.

وشدد رئيس الجهاز أنه لا يوجد أي تهاون مع المتعدين بالبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، لافتا أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون.