الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25.. محمد رمضان يطلق زينة

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

ينتظر العديد من الجمهور، أن يشاهد مسلسل "جعفر العمدة" الحلقة 25، للنجم محمد رمضان، التي سوف تعرض مساء اليوم الأحد.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

ويمكن للجميع أن يشاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، مساء اليوم، على شاشة قناة "دي إم سي دراما"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، إعتراف منذر ريحانة لمحمد رمضان بأن بلال شامة لازال على قيد الحياة، ويثبت له بالصورة الذي أخذها شوقي مع بلال شامة في المستشفى الذي يتواجد بها.

كما أنه سوف يأتي ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، طلاق محمد رمضان لزينة بعد أن أجرت إيمان العاصي بعضا من السيدات لإجهاضها.

ووقتها سوف تظن زبنة بأن محمد رمضان، هو من أجر السيدات لإجهاضها، ولا أحد يتوقع أن إيمان العاصي، هي من وراء هذا، مثل ما فعلت سابقا وخططت لخطف ابن محمد رمضان ومي كساب، لأنها لا تستطيع الإنجاب.

شاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

كما يأتي ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، التي سوف تعرض مساء اليوم، ذهاب جعفر العمدة ونعيم إلى المستشفى لمقابلة بلال شامة، ولكن عندما يصل تقول له الممرضة أنه ذهب من المستشفى، وقالت هذا الكلام للمدام التي ذهبت الآن، وعندما يشاهدها محمد رمضان يجدها زوجته إيمان العاصي.

مسلسل جعفر العمدة، يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، كلا من نجوم الفن أحمد داش، هالة صدقي، عصام السقا، مى كساب، فتوح أحمد، أحمد فهيم، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، طارق النهري، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، يعرض يوميا على شاشة قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء عقب آذان المغرب، كما يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة "dmc".

بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة على قناة "mbc 1"، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.