الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل إجراء العملية.. طفل سرطان يطلب من أهله أداء الصلاة داخل المستشفى.. صور

الطفل زياد أثناء أداء الصلاة_مصدر الصورة_سوشيال
الطفل زياد أثناء أداء الصلاة_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور لحظة قيام طفل مريض السرطان وهو يصلي قبل أن يدخل إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمستشفى 57357 قصة الطفل زياد من خلال منشور لها، جاء فيه، زياد عنده 10 سنين بيتعالج من سرطان المخ في مستشفى57357 من سنة، زياد بيعمل عملية استئصال ورم من النخاع الشوكي في الضهر انهارده و قبل ما يدخل العمليات طلب من مامته يصلي ويدعي إنه يطلع من العملية كويس.

واستكملت المستشفى، خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، افتكروا زياد في دعائكم فى الصلاة وعلى الفطار إن ربنا يقومه بالسلامة.

وأظهرت الصور المتداولة قيام الطفل زياد بارتداء الأفارول الطبي ويصلي على سجادة الصلاة في اتجاه القبلة داخل الغرفة التي ينتظر فيها قبل إجراء العملية.

ولاقت الصور التي تم تداولها الكثير من التفاعل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وواصل الجميع دعواته للطفل زياد.

وقال حساب باسم روان محمد، قائلة، ربنا يشفيك ويعافيك ياحبيبي و اشفي كل مريض يتألم ولا يعلم بحاله إلا أنت يارب العالمين، متنسوش مرضي السرطان وجميع مرضي المسلمين من الدعاء.

فيما قال حساب أخر باسم غادة حمدي، ربنا يشفيك ويعافيك يا زياد يا بطل يارب تقوم بالسلامة معافى ويفرح قلب مامتك بشفائك يارب.

بينما علق حساب ثالث باسم مي حسام، يارب ببركة الأيام المفترجة دي يشفيك ويعافيك ويشفي كل مريض يارب ويخرجك منها على خير.