الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:00 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك جديد من برشلونة لعودة ميسي إلى الكامب نو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر الحديث عن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته لنادي برشلونة الإسباني من جديد.

وانضم ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وقع مع حديقة الأمراء على عقد حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الأخيرة، تردد الكثير من التقارير باهتمام نادي برشلونة باستعادة اللاعب من جديد، خلال الفترة المقبلة، وتسعى إدارة النادي الكتالوني متمثلة في خوان لابورتا، لإيجاد حل مع رابطة الدوري الإسباني، من أجل تسجيل اللاعب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقريرها، أنه على مدار الساعات الحالية تقوم إدارة نادي برشلونة بوضع اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه إلى الأسطورة ليونيل ميسي، وذللك للقيام بعرض العقد على رابطة الدوري الإسباني لمعرفة موقفه من التسجيل قبل إرسال العقد إلى وكيل نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن العرض الذي يتم تجهيزه من قبل برشلونة وتقديمه إلى رابطة الدوري الإسباني الممتاز، سيتم مراجعته تطبيقا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا.

وأتمت الموندو تقريرها أن رغبة نادي برشلونة هي عودة ميسي والتوقيع على عقد لمدة عام أو عامين، مع تفضيل فكرة العامين من أجل تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الرياضي والاقتصادي.