الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور تثير ضجة حول موسم حصاد السمك في الغيط.. ما القصة؟

موسم حصاد السمك_مصدر الصورة_سوشيال
موسم حصاد السمك_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور لموسم حصاد السمك في محافظة الفيوم على طريقة الذكاء الاصطناعي.

ونشر حساب باسم حازم محمد مجموعة من الصور على جروب يحمل اسم "أكل بلا هدف" معلقا عليها قائلا، موسم حصاد السمك في الفيوم عشان العيد، كل سنة وانتو طيبين.

وأظهرت الصور المنتشرة للحظات حصاد موسم السمك في محافظة الفيوم داخل أحد الحقول الزراعية ويقوم الرجال والنساء بحصاد محصول السمك من داخل الأرض الزراعية من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ولاقت الصور المنتشرة للذكاء الاصطناعي لحصاد محصول السمك تفاعل كبير من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما بين دهشة استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وما بين رفضها والقلق حول قدرته على الدخول لكافة مجالات الحياة كالزراعة.

وقال حساب باسم الجوائرية، ماشاء الله لازم نبعثولكم فريق من الجزائر تعلموهم الحرفة دي، فيما علق حساب أخر باسم عبد الله سعيد، قائلا، يا ابني عملت موسم في الفيوم اعملوا موسم حصاد الكتاكيت.

وعلق حساب باسم داليا محمد، يا سلام على السمك وهو طالع سخن من الأرض حاجة تشرح القلب، فيما علق حساب باسم رضا اسماعيل، قائلا، اللي بيحصل ده غلط بسبب الذكاء الاصطناعي والأجيال الصغيرة للأسف ممكن تصدق أن ده حقيقي.