الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مورينيو: شعري أبيض لهذا السبب.. وديبالا سعيد في روما

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أثنى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، على أداء ومستوى لاعبي فريقه أمام فينورد، بمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وتمكنت ذئاب العاصمة الإيطالية من الإطاحة بفريق فينورد، بعد الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق لدور نصف النهائي الدوري الأوروبي.

وتطرق مدرب روما للحديث عن اللقاء من خلال تصريحاته لشبكة " سكاي إيطاليا"، حيث قال:" أعتقد أن ديبالا سعيدا في روما، والكثير يظن أن الفريق لم يقدم أداء جيد، لكنه على عكس ذلك، وقدم أداء مميز للغاية خاصة أن المباراة كانت في غاية الصعوبة".

وأضاف: "المواجهة ضد هذا الفريق صعبة جدا، لكن اللعب بطريقة هجومية ودفاعيةفي التوقيت المناسب إضافة إلى الشجاعة والتركيز والذكاء، جعل الفريق يقدم أداء رفيع المستوى".

وتحدث مدرب ريال مدريد وتشيلسي وبورتو وإنتر ميلان السابق، عن تأثير المباريات الأوروبية على صحته:" الآن تروني بشعر أبيض، والمدرب الآخر أصلع، لقد خضت 150 مباراة قارية، ورأيت كافة السيناريوهات الممكنة في هذه البطولات".

واختتم مدرب فريق العاصمة الإيطالية:" أنا المدرب، لكن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين يعملون على أرض الملعب، ويجتهدون ويضحون بأنفسهم، هم من يستحقون الثناء"