الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حديقة الحيوان بالجيزة تستقبل خلال الـ3 ساعات زائرين تجاوز عددهم الـ20 ألف

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن حديقة الحيوان بالجيزة، شهدت استقبال آلاف المواطنين منذ الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك 2023.

عدد الزائرين بحديقة الحيوان

وأشارت وزارة الزراعة، إلى أن المواطنين توافدوا منذ الصباح الباكر على حديقة الحيوان بالجيزة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك ورؤية الحيوانات المختلفة.

ومن جانبه، كشف الدكتور محمد رجائي، رئيس الادارة المركزية لحدائق الحيوان، أن إدارة الحديقة اتخذت كافة الاجراءات لتسهيل دخول الزائرين حيث فتحت أبوابها من الساعة الـ ٩ صباحا.

ولفت رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إلى أن عدد الزائرين تجاوز الـ 20 ألف خلال 3 ساعات مؤكدا أن جميع العاملين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة وسائل الراحة حتى يستمتع الزائرين بإجازتهم.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الارشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن فتح الباب أمام العارضين للاشتراك في معرض زهور الربيع أول أمس الأربعاء 19 أبريل حيث تم بدء تلقي الطلبات في مقر إدارة المتحف الزراعي بالدقي.