الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:15 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره الإيرادات.. فيلم يوم 13 يمنح الجمهور تجربة سينمائية لا تنسى

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

يتخطى فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني 7 ملايين مشاهدة، ويتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، ويتميز العمل بأنه يقدم تجربة سينمائية لا تنسى لمشاهديه.

حصد فيلم يوم 13 إشادات واسعة باستخدام تقنية 3D ثلاثي الأبعاد، وجذبت العديد من المشاهدين والجمهور، حيث يعد أول فيلم عربي يقدم هذه التقنية.

فيلم يوم 13

مما يقدم مشاهد سينمائية وتجربة لا تنسى لمشاهديه، وتنافس أفلام هوليوود المليئة بالتشويق والإثارة والغموض والجريمة حيث أثارت بعض مشاهد فيلم يوم 13 خوف المشاهدين وتوترهم.

ونجاح فيلم يوم 13 وتصدره الإيرادات بعد أيام من طرحه في السينمات، يؤكد حرفية صنع المشاهد بهذه التقنية الجديدة والواقعية التي أضافتها تقنية 3D.

فيلم يوم 13

مشاهدة فيلم يوم 13

مشاهدة فيلم يوم 13 تبدأ بدخول بطل الفيلم عز الدين وهو الفنان أحمد داود، للقصر المهجور ثم يواجه مجموعة أحداث غامضة مخيفة خلال استكشاف القصر المغلق منذ سنوات، ثم يظهر مشهد مثير لدكتور قيسون الذي يقدم شخصيته الفنان شريف منير الذي يستعين به بطل العمل لحل لغز القصر.

وأثناء تركيب الكاميرات خلال أحداث فيلم يوم 13، يتعرض عز الدين للوقوع من على السلم نتيجة قوى خفية ليصبح قلوب المشاهدين معلقة مع سقوط شريف منير من الطابق الثاني.