الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 06:49 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة سارة لجماهير الرجاء قبل أيام من مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة سارة إلى جماهير نادي الرجاء الرياضي المغربي، قبل أيام من مواجهة الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، في تقريرها، اليوم الثلاثاء، أن الجهاز الفني لنادي الرجاء، اقترب من استعادة ثنائي الفريق المصاب، للمشاركة أمام الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشار التقرير إلى أنه بات الثنائي إسماعيل المقدم ومحمد المكعزي، على قرب من الانضمام للتدريبات الجماعية لفريق الرجاء، للعودة لتشكيل منذر الكبير في المواجهة الحاسمة أمام الأهلي.

وأتمت صحيفة المنتخب التقرير بأن جماهير الرجاء تعقد آمالا كبيرة على الثنائي المقدم والمكعزي، من أجل قهر المستحيل وحجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

النادي الأهلي، تفوق على الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لاشئ، في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.