الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تعثر على «طوب» في وجبة طعام بمطار دولي.. ماذا قالت الشركة؟

سيدة تعثر على أحجار في الطعام_مصدر الصورة_تايمز ناو
سيدة تعثر على أحجار في الطعام_مصدر الصورة_تايمز ناو

في سابقة هي الأولى من نوعها نشرت مستخدمة على تطبيق تويتر تغريدة تشكو فيها من جودة الطعام المقدم في صالة تقع في مطار جايبور الدولي، بعد أن عثرت على أحجار خلال تناول وجبتها.

قررت السيدة التي تحمل اسم Shubhu's Kitchen عبر تطبيق تويتر أن تروي تجربتها حول جودة الطعام المقدم في صالة المطار الدولي، حيث زعمت أنها وجدت حجارة في الطعام المقدم، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة أن السيدة نشرت أيضا صورة للطعام الذي تناولته في المطار، وأظهرت الصورة طبق نصف مأكول يحتوي على ثلاث أنواع من الأطعمة.

وكتبت السيدة في تغريدتها عبر تويتر، لا أصدق جودة الطعام الذي يقدمونه في المطارات الآن، من المتوقع وجود أحجار في الطعام بشكل عام في القطارات ولكن هنا في صالة الطعام بمطار جايبور الدولي هذا أمر محزن الآن، لقد تسبب في كسر هذا أسناني تقريبا.

وفور نشر التغريدة عبر حساب السيدة عبر تويتر جذبت التغريدة انتباه الكثيرين على الفور، وتبادل الكثيرون تجاربهم في نفس الصالة.

في الوقت ذاته ردت سلطات مطار جايبور الدولي على التغريدة برسالة موجهة إلى مالكة حساب تويتر التي نشرت شكوتها، شكرا لك على مراسلتنا، لقد أخذنا علما بملاحظاتك وشاركناها مع الفريق المعني لاهتمامهم الفوري بهذا الأمر، كما نطلب منك التفضل بمشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك مع حتى يتمكن فريقنا من الاتصال بك، ونتطلع إلى مواصلة خدمتك في المطار.