الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مرتبة على الأرض».. صورة غرفة نوم الملياردير إيلون ماسك تثير ضجة.. فما الحقيقة؟

صورة غرفة نوم إيلون ماسك_مصدر الصورة_سوشيال
صورة غرفة نوم إيلون ماسك_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة غرفة نوم تحوى مرتبة ملقاة على الأرض ادعى البعض أنها غرفة نوم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك موقع تويتر.

وأظهرت الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، مرتبة سرير موضوعة على الأرض تحيطها متعلقات شخصية من ملابس وحقائب جميعها ملقاة على الأرض.

وخرج إيلون ماسك معلقا حول الصورة المنتشرة بعد إدعاء أنها بغرفة نومه قائلا، الأمر ليس مستبعد فقد نمت على أريكة أحد الأصدقاء في عطلة الأسبوع الماضي، وفقا لما جاء بموقع العربية نت.

وذكرت العربية، أنه بعد الكثير من الإدعاءات حول امتلاك الملياردير الأمريكي إيلون ماسك لهذه الغرفة رغم ما يملكه من أموال حسم الجدل بعد أن خارج صاحب الصورة الأساسي في تغريدة على تويتر ليكشف الحقيقة.

وقال صاحب الصورة المنتشرة أنها ليست صورة غرفة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بل هي صورة خاصة به وتم التقاطها في شهر مايو عام 2022 على أحد الحسابات التي تولى اهتمام بمجال العملات الرقمية ثم نشر صورة جديدة تشبهها بمرتبة ملقاة على الأرض وتحيطها ذات المتعلقات الشخصية من كل جانب.

ولاقت صورة غرفة النوم تفاعل كبير من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقال حساب باسم عبير غيث، غرفة نوم أيلون ماسك الذي تبلغ ثروته 188 مليار، يا أخى ملعون أبو السنت اللى ما ينزه صاحبه بلاش قرف، فيما قال حساب أخر باسم رضا المسماري، غرفة نوم أغنى رجل في العالم أيلون ماسك ثروته تقدر بـ200 مليار دولار، مش بعيده من داري.