الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميزة جديدة من واتساب تحدث جدلا بين المتزوجين وتنذر بإنهاء العلاقات.. ما القصة؟

واتساب_مصدر الصورة_ياندكس
واتساب_مصدر الصورة_ياندكس

تسبب إطلاق ميزة جديدة لتطبيق واتساب في إحداث حالة من الجدل والسخرية بين المتزوجين والمرتبطين والمخطوبين لإعتباره يعد تهديدا لإنهاء الكثير من العلاقات حال اكتشافها.

وأعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن إطلاق ميزة جديدة لتطبيق واتساب يمكن من خلالها فتح حساب واتساب من خلال 4 هواتف بدلا من فتح الحساب على تطبيق واحد فقط.

والميزة الجديدة التي أعلنت خلال الأيام الماضية تسبب في حالة من السخرية والجدل بين رواد السوشيال ميديا، الأمر الذي وصفوه بالميزة التي سوف تنهي الكثير من العلاقات بين المتزوجين والمرتبطين والمخطوبين بعد الكشف عن كافة المحادثات في تطبيق واتساب.

فيما اعتبر البعض أن قرار مارك زوكربيرج بإضافة هذه الميزة الجديدة لتطبيق واتساب تعدا انتهاما للخصوصية وهو ما يمكن الأخرين برؤية جميع المحادثات الشخصية.

وقال حساب باسم فاطمة سايس: مصر كلها هتفركش بعد التحديث الجديد للواتساب، فيما قال حساب أخر باسم ندى الباشا: بمناسبة التحديث الجديد للواتساب مفيش اتنين بيحبوا وبيثقوا في بعض بيحتاجوا إكونتات بعض، أصل أنت لو شاكك فيا مكمل معايا ليه، بينما علق حساب ثالث باسم هدير عبد الله: المشكلة أن المدير ممكن يفتح الواتساب بتاعك ويعرف أنت بتقول ايه عليه.

في الوقت ذاته أحدثت الميزة الجديد لتطبيق واتساب حالة من السخرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متداولين مجموعة من الصور لتوزيع الرسائل عبر شاشات التلفاز والهواتف المحمولة ومشاهدتها مثل مشاهدة مبارايات كرة القدم.