الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:34 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق موظف بالمعاش وربة منزل للمفتي لقتل شخص بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، إحالة أوراق موظف بالمعاش وربة منزل، لإدانتهما بقتل أحد الأشخاص لخلافات بينهم وإلقاء جثته في مصرف مائي بدائرة مركز شرطة المراغة، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 22 يونيو للنطق بالحكم عليهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبدالحليم وسامر ذو الفقار وأمانة سر محمد فاروق هاشم وحنا هارون الجندى.

وجاء في أمر إحالة القضية، قيام المتهمين «ع. ا، 59 عامًا، موظف بالمعاش»، «ف. ا، 22 عامًا، ربة منزل»، في عام 2021 بدائرة مركز شرطة المراغة، بقتل المجني عليه «ن. ا» بسبب خلافات فيما بينهم وإلقاء جثته في ترعة بدائرة المركز.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مُلقي داخل مصرف مائي في ترعة السوهاجية.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة موظف بالمعاش وربة منزل بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي وجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.