الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

إخماد حريق في مصنع مقرمشات بالمنوفية.. دون خسائر بشرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، حريق نشب داخل مصنع مقرمشات بالمنطقة السادسة في مدينة السادات بالمحافظة، وذلك دون وقوع أي خسائر في الأرواح واقتصرت على الخسائر المادية فقط، وتحرر المحضر اللازم، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية، إخطارًا من الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق في أحد المصانع الخاصة بالمقرمشات بالمنطقة السادسة في مدينة السادات، واقتصرت على الخسائر المادية فقط.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء للتمكن من السيطرة على الحريق وعدم امتداده للأماكن المجاورة، فضلًا عن الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل أي مصابين في حالة وجود إصابات باختناق.

وبعمل التحريات الأولية حول الواقعة تبين نشوب حريق في عدد من الكراتين الفارغة أدت إلى اشتعال أجزاء من المصنع.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات وقوع الحريق وبيان وجود شبهة فيه من عدمه.