الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فراق 10 سنوات.. أب يلتقي بابنته داخل المطار (صور)

أب يلتقي بابنته بعد فراق 10 سنوات_مصدر الصورة_الخليج
أب يلتقي بابنته بعد فراق 10 سنوات_مصدر الصورة_الخليج

التقى أب سوري بابنته بعد فراق دام لنحو 10 سنوات بعد أن فرقتهما الحياة في محطات ليكون مطار الملكة علياء الدولي في عمان شاهدا على لحظة التقاء الشتيتان.

تعود تفاصيل رحلة فراق الأب وابنته حينما تركت الطفلة "حلا" البالغة من العمر 13 عاما في سوريا برفقة عنها والذي توفي في وقت لاحق، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

وذكرت الصحيفة أنه عقب وفاة عم الطفلة انتقلت للعيش في تركيا برفقة زوجة أبيها وسطرت الطفلة سيناريو جديدة لأحد فصول حياتها خلال رحلة الفراق.

وقال الأب المقيم مع والدته في محافظة المفرق شمال شرقي الأردن، إنه بقي علر تواصل مع ابنته وكان يتمنى أن يجمع شملهما إلا أن الصعوبات كانت كثيرة وحالت بين جمعهما، وذلك قبل فترة تواصله معها من خلال اللجنة الدولية للهلال الأحمر في عمان والذي ساعده في ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن الأب والابنة التقيا بعد تعاون من قبل الهلال الأحمر الأردني والهلال الأحمر التركي ومفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، حيث نجحوا في جمع شمل الأب السوري بابنته على أرض المملكة الأردنية الهاشمية وسط عناق وبكاء بعد التقاء الشتيتان.

في الوقت ذاته وجهت اللجنة المشرفة على جمع شمل الأب السوري وابنته، الشكر إلى الحكومة الأردنية لتسهيل مهامهم لجمع شمل الأثنين بعد أن نجحوا في تحقيق حلم الأب الذي طال انتظاره طوال حياته.