الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة مصطفى درويش بسببها.. جمال شعبان يضع نصائح لتجنب السكتة القلبية

وفاة الفنان مصطفى درويش
وفاة الفنان مصطفى درويش

أصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة بعد وفاة الفنان مصطفى درويش صدمة كبيرة منذ ساعات قليلة، عن عمر يناهز الـ43 عامًا، إثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة، خاصة أنه كان يشعر أن الموت يقترب منه خلال الفترة الأخيرة.

وتعليقًا على هذا الأمر قال الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب السابق: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بالسكتة القلبية والموت المفاجئ في ذمة الله الفنان الشاب مصطفي درويش 43 عاما".

وكتب شعبان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مات فجأة بدون مقدمات.. خلي بالكم من الوقاية من السكتة القلبية.. بالفحص الشامل للقلب والاكتشاف المبكر للضغط والسكر والكولسترول وضبطهم".

وقدم عميد معهد القلب السابق، مجموعة من النصائح لتجنب السكتة القلبية منها: "التخسيس والمشي، وتجنب التدخين والمسكنات والمخدرات، وتجنب الانفعالات".

آخر أعمال الفنان مصطفى درويش

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان مصطفى درويش، مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي 2023 من خلال مسلسل "سره الباتع" بجانب كلا من النجوم: النجم أحمد فهمي، والفنانة ريم مصطفى، والنجم أحمد السعدني، حنان مطاوع، النجم الكبير حسين فهمي، والنجمة نجلاء بدر، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان القدير صلاح عبد الله، وهالة صدقي، والنجمة منة فضالي، وخالد سرحان، وميدو عادل، وآخرين.

مسلسل كامل العدد

وشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد"، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023، عبر المنصة الرقمية "شاهد"، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: دينا الشربيني، وشريف سلامة، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.