الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مصدر لـ «الطريق».. نشوب أزمة بين الزمالك وبيراميدز بسبب السوبر المصري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

فَجر مصدر مسؤول، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف عن نشوب أزمة بين ناديي الزمالك وبيراميدز، على خلفية المشاركة في كأس السوبر المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشكل رسمي ضد الأهلي في مباراة السوبر، بعدما أعلن الزمالك الانسحاب والاعتذار عن عدم المشاركة في اللقاء المقام على الأراضي القطرية.

وقال المصدر، أن الزمالك دخل في أزمة خاصة مع بيراميدز، عقب موافقة الأخير على المشاركة في السوبر المصري المرتقب.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، أن بيراميدز وعد مجلس إدارة الزمالك بعدم المشاركة إطلاقًا في مباراة السوبر، وهذا الأمر أدى إلى نشوب الأزمة بعد موافقة الفريق السماوي على خوض المباراة.

ورفض الزمالك خوض مواجهة السوبر ضد الغريم التقليدي الأهلي؛ بسبب قرارات لجنة التظلمات والاستئناف بخصوص أزمة محمد عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، التي نُشبت بين القطبين في مباراة القمة الأخيرة.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرارًا بإيقاف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه؛ بسبب ما بدر منه تجاه جماهير الزمالك في أثناء هتافه مع جماهير الأهلي.

وزادت الأزمة بين القطبين، عندما أعلنت لجنة التظلمات والاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قرارًا بتأجيل الفصل في الدعوة، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

اقرأ أيضًا:25 لاعبا في قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي بالسوبر المصري

وبذلك تعرض الزمالك لصدمة كبيرة، باعتبارها كانت توقع إيقاف اللاعب وتنفيذ العقوبة، إلا أن قرار الشوربجي يفيد بمشاركة كهربا في السوبر، ليقرر مجلس الفارس الأبيض الانسحاب رسميًا من السوبر.