الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:52 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صوت مصر»: الحوار الوطني يمثل أسمى درجات الديمقراطية

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال الدكتور نصر سليمان، رئيس حزب صوت مصر، إن الحوار الوطني مفتوح، موضحا أنه سيتناول مناقشة المحاور الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في مصر.

اقرأ أيضا: «المستقلين الجدد»: الحوار الوطني شهد تنوعا كبيرا ومشاركة كل الرموز الوطنية.. «فيديو»

وأَضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية أجراها صباح اليوم الخميس، في برنامج "ستوديو إكسترا"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني التي عقدت بالأمس كانت تضم جميع طوائف السياسيين والمهتمين بهموم وقضايا مصر، متابعا: "مصر تعيش الآن أسمى درجات الديمقراطية".

وواصل رئيس حزب صوت مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترك المجال خلال جلسات الحوار الوطني مفتوحا، مشيرا إلى أن الحوار الوطني غير مسبوق ولم يسبق أن تم تنظيم مثيلا له في تاريخ مصر، لافتا إلى أن الحوار الوطني يتسم بالديمقراطية وحرية الرأي والتعبير، ويعد حلقة وصل بين جميع المصريين.

ونوه رئيس حزب صوت مصر، بأن الدولة المصرية اهتمت بصحة المواطنين منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، ويتمثل ذلك في المباردات الصحية التي تبنتها الدولة خلال الفترة الماضية مثل "القضاء على قوائم الانتظار وفيروس سي" وغيرها، لافتا إلى أن الدولة المصرية اهتمت بالقضية السكانية والأسرة والتماسك المجتمعي وقضت على العشوائيات.