الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بحب أوي الدعسوقة».. سلسلة انتقادات مستمرة بين ياسمين عز ورضوى الشربيني

ياسمين عز ورضوى الشربيني-فيسبوك
ياسمين عز ورضوى الشربيني-فيسبوك

تستمر سلسة الهجوم والانتقادات بين الإعلامية ياسمين عز ورضوى الشربيني في التداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويعتقد الرواد بأنها خناقة بين الطرفين ولكنهم لا يستخدمون الأسماء الصريحة حتى لا يستطيعان من رفع دعوة قضائية ضد بعضهن.

تعليق ياسمين عز

وفي هذا الشأن، علقت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بالفيسبوك: "بحب أوي الدعسوقة التي لا تتصرف كعبدة مملوكة على الأقل كان ليهم سعر".

اللي على رأسها بطحة

وأضافت ياسمين عز: "بحب أوي المسترجلة.. اللي على رأسها بطحة وتريد استخدام كلمة «مظلوم» كصفة" ، موضحة: "غدا الحصة القادمة لدينا مجموعة من الأسماء نعربها كلنا مع بعض.. غدا قصائد شتوية وجرائد صيفية.. نقطة".

رد رضوى الشربيني

وفي سياق متصل: ردت الإعلامية رضوى الشربيني على حديث ياسمين عز الذي كان يضمن كلمات عن الكرامة والمظلوم لتقول: " بحب أوي الست التي تربت على الأصول والرقي في التعامل ولديها فن الرد".

الست اللي ليها كيان تتحدث بشكل لائق

وتابعت رضوى الشربيني: " الست التي لها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة".

وأشار رضوى الشربيني: "الست التي تقف جانب الأخرين أي حد مظلوم.. دون أن يفرق معها شيئا".

ويذكر أن، ياسمين عز قالت في وقتا سابق لها: "ويحك يا دعسوقة.. كرامة أية يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط.. تمط وتنكمش حسب الظروف المحيطة.. مدام بليز كرامتك وقعت منك هناك ابعتي مظلوم من عندك يجيبها".

حكاية قواعد المرأة

وأوضحت ياسمين عز، بأن تذهب السيدة التي تخطبها لتحكي لهم قواعد المرأة الأربعون خارج المنزل دون أذن زوجها، قائلة: "سلينا كدة في الأجازة لأنك شطبتي محتوى وبقى تلقيحك ممل.. زيرو محتوى.. زيرو أنوثة".

وأكملت: "دة أنا مش بس أدوس على الماركات برجلي دة أنا أدوس على أي حد عشان خاطر رجلي.. بعمل دة في الحياة العادية.. إنما إذا كان هناك خرابة بيوت تعمل فيلم مظلوم يطلع في العلن تحكيلنا مأساة المرأة الإغريقية".

اقرأ أيضا: 3 هدايا من الرئيس السيسي للمواطنين.. زيادة مرتبات ودعم العمالة غير المنتظمة