الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:24 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية: تخصيص أرقام هواتف للإبلاغ عن مخالفي التعريفة الجديدة

مخالفي التعريفة الجديدة-صورة ارشيفية
مخالفي التعريفة الجديدة-صورة ارشيفية

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين وكافة الجهات المعنية تطبيق التعريفة الجديدة للسولار.

وأوضح قاسم، أنه تم تخصيص أرقام هواتف جديدة للإبلاغ عن أي سائق يخالف التعريفة الجديدة 01103111761، بالإضافة إلى أرقام مباردة صوتك مسموع، فضلا على أن رؤساء الأحياء والمدن والمحافظين يقومون بجولات مكوكية على مواقف السيارات الأجرة ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعريفة.

شدد مساعد وزير التنمية المحلية، على ضرورة المتابعة المستمرة لآليات التطبيق من خلال غرفة العمليات، فضلا عن جولات للمسئولين على أرض الواقع لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

لجنة التسعير التلقائى

قررت أمس لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية اللجنة زيادة سعر السولار بمقدار واحد جنيه للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلية 8.25 جنيه للتر وذلك اعتبارا من الساعة الثانية من صباح يوم الخميس الموافق 04-05-2023.


وتثبيت أسعار البنزين بأنواعه عند 8.75 جنيه للتر البنزين 80 و10.25 جنيه للتر البنزين 92 و11.50 جنيه للتر البنزين 95 وكذا تثبيت سعر بيع طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والصناعات الغذائية عند 6000 جنيه للطن.

اقرأ أيضا: ارتفاع سعر جرام الذهب في السعودية مساء تعاملات اليوم