الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة التونسية صابرينا في حوارها لـ«الطريق»: مصر هوليوود الشرق.. وهذا هو أصعب مشهد مع عمرو سعد

صابرينا
صابرينا

تألقت الفنانة التونسية صابرينا مؤخرًا في مسلسل الأجهر، الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث ظهرت بدور مميز لفتت الأنظار إليها أمام الفنان عمرو سعد، ما جعل الكثيرين يطلبون منها أن تستمر في نشاطها الفني داخل جمهورية مصر العربية.

موقع وجريدة "الطريق"، التقى بالفنانة صابرينا للحديث عن مشاركتها في مسلسل الأجهر، والعمل في مصر.

وإلى نص الحوار..

في البداية.. حدثينا عن ترشيحك لدور هايدي في مسلسل الأجهر.

رشحني للعمل المخرج ياسر سامي، وعرض علي شخصية هايدي وتقابلنا بعد ذلك للحديث عن تفاصيل الدور، بعدها بدأت اذاكر الورق جيدًا إذ أن شخصية هايدي جذبتني كثيرًا لأنها شخصية مؤثرة في نهاية أحداث الأجهر.

وكيف كان العمل مع المخرج ياسر سامي؟

الحقيقة استمتعت كثيرًا، خاصًة أنها ليست المرة الأولى التي أتعاون بها مع ياسر سامي، حيث سبق لنا التعاون واعلم جيدًا وجهة نظره، كما أنه يهتم بتفاصيل كل شخصية ويظل يعمل مع كل ممثل كي يعطيه الاطمئنان الكامل أن الدور سيظهر بشكل جيد أمام الجمهور.

هل يوجد شبه بين صابرينا وهايدي؟

نعم، يوجد تشابهات وليس تشابه واحد فقط، ونجد أن هايدي فتاة حساسة وهادئة جدًا ولديها ارتباط شديد بأسرتها وهذه شخصيتي في الحقيقة، كما أنها طموحة جدًا ولا تعتمد على أي شخص وهذا يشبهني أيضًا، كما أنني اعشق التحديات بكل أشكالها، ولهذا انجذبت للدور كثيرًا.

دعينا نتحدث عن العمل مع عمرو سعد.

عمرو سعد فنان جميل وكان يجعل أي ممثل يقف أمامه يندمج معه في المشهد، وهو من الأشخاص الذين يساعدون ويدعمون من يقف أمامهم، وليس بخيلًا في خبرته ويساعد أي شخص، وحقيقي أنا سعيدة لأنني تعاونت معه جدًا.

هل هناك مشهد صعب واجهك خلال التصوير؟

نعم، أصعب مشهد بالنسبة لي كان اعتراف عمرو سعد لأخواته بكل الحقيقة، لأن هذا المشهد كان مليء بالكثير من المشاعر الغير مفهومة، وهذا المشهد آثر فيِ لفترة كبيرة بعد انتهاء التصوير.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بدورته الـ 71

10 معلومات عن «مستر إكس» لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد

بدايتك كانت في مصر.. لماذا اختارتِ أم الدنيا لتكون أول المحطة؟

أعتقد أن أي فنان عندما تأتي له فرصة العمل في أم الدنيا مصر، بالتأكيد سيوافق، وذلك لأنني اعتبرها هوليوود الشرق، والحمدلله أنني سعيت لتكون أول أهدافي هو العمل في مصر.