الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

تحذير شديد لهؤلاء الأشخاص.. وهاني الناظر يوضح الإجراءات الوقائية

مرضى الجيوب الأنفية_مصدر الصورة_ياندكس
مرضى الجيوب الأنفية_مصدر الصورة_ياندكس

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الجلدية عدد من المرضي باتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية قبيل الخروج من المنازل من اليوم ولمدة أسبوع.

وقال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجب على الذين يعانون من الحساسية بمختلف أشكالها سواء كانت حساسية جلدية أو صدرية وجيوب أنفية بضرورة اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، أنه يجب عليهم عند الخروج من المنزل خاصة خلال هبوب الرياح المحملة بالأتربة ضرورة ارتداء الكمامة، وذلك من اليوم ولمدة أسبوع.

واستكمل الدكتور هاني الناظر عبر حسابه كما أنه يجب مراعاة عدم الاقتراب من الزهور والحرص على الاستحمام يوميا بماء فاتر عقب الرجوع إلى المنزل.

وأردف استشاري الأمراض الجلدية، أنه يجب الحرص على استخدام صابون الجلسرين بشكل دائم مع ضرورة تناول قرص مضاد للهستامين طويل المفعول بشكل يومي حتى يوم الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن هناك تقلبات جوية ما بين طقس شديد الحرارة وانخفاض في درجات الحرارة خلال الأسبوع الواحد بمختلف محافظات مصر.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. ماذا يحدث عند إضافة الملح إلى القهوة الصباحية؟