الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شباب الخارج «ميدسي» لوزيرة الهجرة: حرصتي بشدة على سلامة أرواح ومستقبل الطلاب العائدون من السودان

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

ضمن باقات الشكر والتقدير التي تلقتها السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة من قبل الطلاب المصريين العائدون من السودان وأولياء أمورهم، والتي بذلت المزيد من الجهود من أجل عودتهم إلى بلادهم سالمين.
تلقت السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، رسالة شكر وتقدير وعرفان من قبل أعضاء مركز وزارة الهجرة للحوار شباب المصريين في الخارج "ميدسي"، وطلاب السودان.


تضمنت الرسالة الآتي: "جزيل الشكر والتقدير للسيدة وزيرة الهجرة على مجهوداتها الكبيرة في التواصل منذ اليوم الاول اندلاع الأحداث، وتنظيم عملية الاجلاء، فضلا عن الاستجابة إلى مطالب الطلاب، والتي حرصت حرصاً شديدا على أرواحهم ومستقبلهم".


تابع المركز: "موجهين أيضاً الشكر والتقدير والعرفان للقيادة السياسية الرشيدة، داعيين الله بأن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار".

الجدير بالذكر أن السفيرة "سها الجندي"، وزيرة الهجرة، تلقت العديد من رسائل والحب والتقدير، وذلك من قبل الطلاب العائدون من السودان وأولياء أمورهم تقديراً لجهودها الملحوظ والمتابعة المستمرة مع الطلاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي إبان الأحداث الجارية في السودان.


في السياق ذاته طلب عدد من الطلاب العائدون من السودان نقل رسائل شكر وتقدير وعرفان بالجميل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث أنه بذل المزيد من الجهود في الحفاظ على أروح الجالية المصرية في السودان وتحديدا الطلاب الدارسين.


أضافت وزيرة الهجرة، الرسائل المنقولة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أيضاً المزيد من الشكر والتقدير على حماية أمان وحماية تراب هذا الوطن، حيث أنه قادر بشهادة الجميع على الحفاظ أيضاً على ابناء الوطن في الخارج من خلال قوة جيش مصر العظيم، وأيضاً من أجل أن ينعم الجميع بالاستقرار.

خلال الرسائل النصية.. لمس أوليا الأمور أيضاً جهود الدولة بشكل أكبر في تقدير واحترام القيادة السياسية لأبنائهم من خلال تحديد وإعلان القواعد والشروط التي تخص القبول والتسجيل الطلاب المصريين في السودان، مؤكدين أن القواعد والشروط تسهل الانضمام إلى الجامعات والمدارس المصرية.

اقرأ أيضا: غدا.. إعادة تشغيل محطة مترو جامعة القاهرة بالخط الثانياليوم