الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها ألبوم وديو.. انتعاشة فنية لـ شيرين عبد الوهاب الفترة القادمة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعودة قوية خلال الفترة الحالية، فهي الآن تعيش حالة من النشاط الفني على مستوى الأغاني والحفلات، وذلك بعد اختفائها عن جمهورها ومرورها بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية.

حفلات شيرين عبد الوهاب في الفترة القادمة

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلا غنائيا جديدا في الأيام القادمة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب أنها من المقرر أن تُحيي حفل تكريم لها ولمسيرتها تحت عنوان ليلة صوت العرب.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر وتفاصيل مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

كما تم الإعلان عن إنهاء الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع خلافاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتستعد شيرين لطرح ألبومها الجديد في الفترة المقبلة ولكن الأكيد أنه لن يتم طرح أغاني الألبوم مرة واحدة، بل سيتم طرح أربع أغان كل فترة طوال السنة.

ديو بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كما أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تحضيرها لعمل جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، ولكن العمل الجيد يحتاج لوقت كبير كي يليق بالجمهور، وحتى يكون مختلفًا عما قدموه سويًا من قبل.

اقرأ أيضًا: «أقرب الناس ليا اتأذوا».. أول رد من حسن شاكوش بشأن خلافه مع زوجتة

عودة شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت من جديد لجمهورها من خلال حفلها في دبي على مسرح كوكاكولا أرينان إلى جانب مشاركتها في حفل الموسيقار محمد الموجي يوم الخميس الماضي 4 مايو بمشاركة عدد من الفنانين.

موضوعات متعلقة