الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رقص وقبلة».. رومانسية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث الجمهور

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في حفل روائع محمد الموجي في الرياض، خاصةً مع رومانسية ودعم زوجها حسام حبيب لها.

ظهرت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب قبل بدء الحفل وهو يدعمها يمسك يدها ويوصلها إلى المسرح، كما التقطته عدسات الكاميرا وهو يرقص على صوت شيرين بأغنية "للصبر حدود".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتداول رواد السوشيال ميديا أيضًا صورة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الكواليس وهو يقبلها في مشهد رومانسي، وفي مقطع آخر ظهر بجانبها ويمسك يدها ليوصلها إلى السيارة.

وشاركت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع محمد الموجي في الرياض مع عدد من النجوم، مثل أنغام، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وماجد المهندس وعبادي جوهر، وقدمت أغنية للصبر حدود لأم كلثوم، وأغنية قلبي إليك ميال لفايزة أحمد.

النجمة #شيرين_عبدالوهاب تطربنا بصوتها و حبيب قلبها #حسام_حبيب يبدو سعيدا جدا ويرقص فرحا أثناء اداءها #للصبر_حدود من ليلة #روائع_الموجي كما رصدته احدى الكاميرات...! pic.twitter.com/Va10G68alx

— مشاهير الشرق الأوسط (@CelebMiddleEast) May 5, 2023

اقرأ أيضًا: «من عبدة إلى خطافة الأزواج».. خناقة جديدة بين ياسمين عز ورضوى الشربيني

شيرين عبد الوهاب حفل روائع الموجي

وحضر حفل روائع الموجي الذي أقيم أمس الخميس 4 مايو الجاري، عدد من نجوم الفن والموسيقى مثل تامر عاشور، حلمي بكر، يسرا، حميد الشاعري، هشام الجخ، عزيز الشافعي، محمد فؤاد، وآخرين.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

موضوعات متعلقة