الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من عبدة إلى خطافة الأزواج».. خناقة جديدة بين ياسمين عز ورضوى الشربيني

ياسمين عز ورضوى الشربيني
ياسمين عز ورضوى الشربيني

ظهرت خناقة جديدة ومشادة كلامية بين المذيعة ياسمين عز ورضوى الشربيني، حيث تجدد الخلاف بينهما خلال الساعات الماضية.

أثارت رضوى الشربيني ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة حول المرأة التي تربت على الأصول والرقي في التعامل، كما تمتلك فن الرد، ووصفتها بـ"ست لها كيان وكرامة لا تتصرف أو تتكلم كمملوكة أو عبدة".

خناقة ياسمين عز ورضوى الشربيني

وزعم الجمهور والمتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها تقصد الإعلامية ياسمين عز، بتلميحاتها الأخيرة بعد أيام من هجوم ياسمين عز عليها.

ومن جانبها، ردت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، ووصفتها بالدعسوقة للمرة الثانية، التي لا تتصرف كعبدة أو مملوكة، مضيفة: "بل تتصرف برخص كخرابة بيوت"، ووصفتها أيضًا بخطافة أزواج في السر .

خناقة ياسمين عز ورضوى الشربيني

رد ياسمين عز على رضوى الشربيني

واستكملت أنها تحب "المسترجلة"، وتابعت تعليقها قائلة: "اللي علي رأسها بطحة وعايزة تستخدم كلمة مظلوم كصفة.. بكرة الحصة الجاية عندنا مجموعة من الأسماء هنعربها مع بعض".

يشار إلى أن التلميحات الغريبة والخناقة الكلامية بينهما بدأت قبل أيام بعد هجوم ياسمين عز على رضوى الشربيني، حين قالت لها: "كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك مطاط، تمط وتنكمش حسب المصلحة".

رد ياسمين عز على رضوى الشربيني

اقرأ أيضًا: أحمد فهيم: «ضربت محمد رمضان بالاتفاق مع محمد سامي».. وهذه نصيحة خالد صالح لي

خلاف رضوى الشربيني وياسمين عز

بدأ خلاف رضوى الشربيني وياسمين عز بتصريح منسوب للأولى جاء به: "البيت بفلوس الراجل أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها"، لتنفي علاقتها به وتعلق قائلة: "أنا عندي كرامة.. وكلام العبيد ده مش بتاعي".

ومن هنا يبدأ الخلاف، بسبب انزعاج ياسمين عز من تصريح رضوى الشربيني، حيث أن في الأساس هذا التصريح كان لياسمين عز ببرنامجها "كلام الناس".