الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:27 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صوت الأزهر» تخصص عددها الأسبوعي عن الحوار الوطني

مشيخة الأزهر
مشيخة الأزهر

خصصت جريدة صوت الأزهر التي تصدر عن مشيخة الأزهر، عددها الأسبوعي للحديث عن "الحور الوطني" الذي انطلقت أولى جلساته الافتتاحية الأربعاء الماضي.

وعنونت "صوت الأزهر" المانشيت الرئيسي للجريدة بـ "الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"، مصد تدشن جلسات الحوار الوطني وسط احتكام للدستور وفلسفته.

وأبرزت الصحيفة، مقتطفات من كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي ألقاها مسجلة في الجلسة الافتتاحة قائلا:"إن أحلاما وآمالنا تفرض علينا أن نتوافق ونصطف للعمل، وحجم التنوع والاختلافي في الرؤى يعزز بقوة من كفاءة المخرجات التي ننتظرها".

وتحدثت الصحيفة عن إشادة السياسي عمرو موسى وزير الخارجية، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، بمبادرات الإمام الأكبر لبناء التفاهم على المستوى العالمي والدعوة لحوار "سني - شيعي".

وتحدثت الصحفية عن دعوة الأزهر الشريف، الأطرفا السودانية للتحلي بالحكمة وحقن الدماء ولم الشمل، مؤكدا أن الإسلام حرم القتال ودعا للوفاق والاستماع لصوت الحكمة وإخماد نيران الفتنة.

فيما انطلقت صباح الأحد، امتحانات نهاية العام لصفوف النقل الثانوي بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، وسط متابعات من من قطاع المعاهد بجميع اللجان.

اقرأ أيضا:

انطلاق امتحانات النقل الثانوي بالمعاهد الأزهرية