الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:19 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال اجتماع الوزارة برؤساء الشركات..

وزير الإنتاج الحربي يوجه بالالتزام بمواعيد تسليم المشروعات

وزارة الإنتاج الحربي
وزارة الإنتاج الحربي

نظرًا لخطة الدولة المصرية وتحديدًا وزارة الإنتاج الحربي بشأن توطين الصناعات المختلفة، بالإضافة إلى تعزيز جهود الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص من أجل رفع كفاءة المنتجات التي تحتاجها الأسواق المحلية.

في سياق متصل.. اجتمع المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الأحد، بعدد من مسؤولي إدارات الشركات والوحدات التابعة، حيث شمل الاجتماع حضور عدد من رؤساء القطاعات والمستشارين بالوزارة، من أجل إدراج شركات جديدة للقطاع الخاص.

اقرأ أيضًا: «الهجرة» تستعرض خطوات استبدال السيارة القديمة بأخرى حديثة

خلال الاجتماع.. شدد "وزير الإنتاج الحربي" على ضرورة الالتزام بالمواعيد الزمنية والمخططات لتسليم المشروعات التي تنفذها الشركات والوحدات في توقيتاتها، فضًلا عن أن الوزارة تولي اهتماما وحرصًا شديدًا على تطوير جميع المنتجات، بالإضافة إلى رفع كفاءة خطوط الإنتاج وتدريب وتأهيل العاملين.

اقرأ أيضًا: «هيئة الدواء» تعلن موعد دورات تدريبية لإدراج المواد الخام

وجه المهندس "مصطفى" رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بضرورة عقد اجتماعات دورية تضم جميع العاملين، وذلك بشأن الاستماع إلى مقترحاتهم وأفكارهم التي تستهدف تطوير منظومة العمل، لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من طاقات وابتكارات أبناء الإنتاج الحربي والحرص على تدريبهم وتأهيلهم.

موضوعات متعلقة