الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: الحوار الوطني مر بفترة إعداد جيدة

النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب
النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب

قال النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة بالحوار الوطني، إن الحوار الوطني مر بفترة إعداد جيدة، للخروج بمعطيات ومقترحات وحلول للأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر.

اقرأ أيضا: الشوباشي: الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني أثبتت عدم وجود خطوط حمراء

وأضاف محسب، خلال مداخلة هاتفيةن أجراها مساء اليوم الأحد، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الحوار الوطني استقبل مقترحات منضبطة من كافة الفئات سواء كانوا من المتخصصين أو غير المتخصصين ومن كافة الأعمار، مشيرا إلى أن الحوار الوطني تلقى مقترحات يتعدى عددها الـ 190 ألف مقترح وتم تصنيفها بشكل جيد جدا، ودمج كل ما هو متشابه ومن هنا تشكلت اللجان المرتبطة بالحوار الوطني وعددها 19 لجنة.

وتابع عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة بالحوار الوطني، أن الحوار الوطني هو الانفراجة الحقيقية وبسمة الأمل التي نعيشها خلال الفترة الحالية، معربا عن تطلعه للخروج من الحوار الوطني بحلول لمشاكل يعيشها الشعب المصري ويقدم الحلول لها.

وواصل عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة بالحوار الوطني، أن القيادة السياسية دعت للحوار الوطني وأصرت على أن يتم بهذا الشكل المنضبط، مشيرا إلى تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه سيتم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشكل فوري، باعتبارها طلبات الشعب المصري بعيدا عن البيروقراطية والإجراءات الحكومية الطويلة.