الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني استقبل 100 ألف مُقترح

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة
هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

قال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن الحوار الوطني حدث غير مسبوق في التاريخ المعاصر للدولة المصرية، مشيرا إلى أن الحوار الوطني سيناقش جميع المشكلات التي تواجه القطر المصري.

اقرأ أيضا: «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني موجة ثانية من «30 يونيو» ستقودنا للجمهورية الجديدة


وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية، أجراها صباح اليوم الأحد، في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الحوار الوطني يشهد شفافية ووضوح ومشاركة من جميع الأطياف السياسية في مصر، منوها بأن الحوار الوطني سيكون له أثر كبير على القيادة السياسية ومتخذي القرار في الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة، "تم تقديم 100 ألف مقترح لحل المشاكل والتحديات التي تواجه الدولة المصرية"، مردفا: "هنخرج من الحوار الوطني بكتاب الوطن"، مستكملا أن وظيفة الدولة المصرية هي تحقيق التنمية والرفاهية والعدالة للمواطن.

وواصل رئيس حزب الإصلاح والنهضة، "الدولة المصرية تتعامل بشفافية لدرجة إن مفيش واحد كان نفسه في حاجة ومقلهاش خلال الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني"، مشيرا إلى أن مشاركة جميع الأحزاب السياسية في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني تمثل لحظة وجدانية عميقة للتعبير عن وطن وهدف واحد، منوها بأن الحوار الوطني يمثل إحدى المراحل الكبرى في تاريخ الوطن.