الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نكشف حقيقة التصريحات المثيرة للجدل لـ حسن شاكوش.. هل تعرض لأعمال السحر؟

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار الفنان حسن شاكوش حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب أزمتة مع زوجتة ريم طارق، وبعض التصريحات المنسوبة له عن أعمال السحر والشعوذة التي تعرض لها.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعض التصريحات للفنان حسن شاكوش، التي تفيد بتعرضه لأعمال السحر والشعوذة إلى جانب حديثه عن حفل زفافة الذي أحدث ضجة بسبب تصريحاته بأنه تكلف 4 مليون جنيهًا.

تصريحات حسن شاكوش

قال حسن شاكوش: "تعرضت لأعمال السحر لوقف الحال وإني أنتحر وأموت نفسي، بس الحمد لله عشان أنا قريب من ربنا محصلش حاجة ومش شرط أكون بصلي وفعلًا بقالي كتير مش بصلي ولكن الفترة دي قريب منه".

وأضاف: "كفاية إن أمي راضية عني ورضا الأم من رضا الأب، ومستحيل أكون وحش مع أهلي"، وتابع متحدثًا عن حفل زفافه، قائلًا: "فرحتي اتكسرت وصرفت 4 مليون جنيه في عفش وبيت وأوتيل".

حقيقة التصريحات المتداولة للفنان حسن شاكوش

يذكر أن هذه التصريحات قالها الفنان حسن شاكوش بالفعل، ولكن في بث مباشر عبر صفحته على "انستجرام" في شهر مارس الماضي، ولكن تداولها البعض خلال الفترة الحالية مدعيين أنها تصريحات حديثه له.

اقرأ أيضًا: جورج وسوف: «لقب أبو وديع لا يهمني وما بخافش من الموت»

أزمة حسن شاكوش وزوجتة

بدأت أزمة الفنان حسن شاكوش بعد انتشار أخبار تفيد بتحرير زوجتة محضر ضده بسبب طرده لها من المنزل واستيلاءه على مستحقاتها، وكتبت عبر صفحتها على "انستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل" وحذفتها وكتبت: "ايه الهبل والتخلف اللي بتقوله ده يا جماعة"، وبعد ذلك رد حسن شاكوش من خلال صفحته على "فيس بوك"، حيث كتب: "القصة ناقصة والبيوت أسرار وإحنا اتربينا إننا نخاف على بنات الناس، وأهل بيتي اتأذوا من الموضوع ده ولكن الحمد لله على نعمة العقل والسكوت وقت المشكلة".

تصريحات والد زوجة حسن شاكوش

فجر والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش مفاجأة حول أزمة ابنته مع زوجها، حيث قال في تصريحات تليفزيونية له مع الإعلامية ريهام سعيد: "المشكلة بقالها شهرين وبنتي مرتاحتش فقررنا نخرج بالمعروف، وهو خد كل حاجتها ودهبها اللي مكتوب على الورق، والموضوع ملوش علاقة بزواجها الأول ولا إنها خبت عليه".

اقرأ أيضًا: جورج وسوف يتحدث عن خلافه مع كاظم الساهر ويوجه رسالة لنفسه