الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يهزم تورا بثلاثية ويعزز صدارته في الدوري الفرنسي

مبابي من لقاء اليوم
مبابي من لقاء اليوم

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزأ مستحقاً على حساب تورا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد الفجر في الجولة الرابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الفرنسى الممتاز.

وافتتح باريس سان جيرمان التهديف في الدقيقة 8، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق فيتور فيريرا فيتينا إلى داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية للمرمى لتجد متابعة من كيليان مبابي برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف باريس سان جيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيتور فيريرا فيتينا برأسية قوية تصدى لها الحارس جوتيير غالون بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من نفس اللاعب بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : هل ناقشت لجنة الانضباط أحداث السوبر في اجتماع اليوم؟ مصدر يُجيب

وقلص فريق تورا الفارق في الدقيقة 83، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق بابا يادي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خافير شافاليرن برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقضى باريس سان جيرمان على آمال تورا ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعد تسديدة متقنة عن طريق فابيان رويز من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وبهذه النتيجة، ينفرد باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، وتجمد تورا في المركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة.