الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في طريقهم للامتحانات.. إصابة معلم و8 طلاب إثر تصادم سيارتين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

استقل مُعلم و8 من الطلاب والطالبات جميعهم في مرحلة التعليم الثانوي سيارة ملاكي "تمناية" تعمل في نقل الركاب من وإلى مركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج متوجهين لآداء امتحانات نهاية العام، والجميع ما بين متصفح لبعض أوراق المذاكرة وما بين متحدث مع من يجلس بجواره، وفجأة اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدم في سيارة أخرى، لترتفع أصوات مستقلي السيارة، مطالبين السائق بالتحكم في السيارة؛ لعدم انقلاب السيارة أو تفاقم الحادث خاصة أنهم يسيرون على الطريق الزراعي السريع الشرقي.

اصطدمت السيارتين الملاكي ببعضهما وأصيب مستقليهم؛ بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ، لتتوقف حركة السير على الطريق المشار إليه وتتكدس السيارات على الطريق، وسرعان ما يتم رفع آثار الحادث وتفتح الطريق أمام المركبات، وينقل الطلاب للمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية، ليعودوا لمدارسهم لآداء الامتحانات.

البداية كانت بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بالطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز شرطة دار السلام، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي "تمناية" قيادة "زياد. ع" 19 عامًا سائق وسيارة أخرى ملاكي "تمناية" قيادة "بسادة. م" 19 عامًا سائق؛ نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ من قائد السيارة الأولى.

أصيب في الحادث كل من "سامح. ف" 37 عامًا مُعلم، "عبير. ا" 18 عامًا طالبة، "سارة. ع" 17 عامًا طالبة، "أصالة. ك" 17 عامًا طالبة، "آية. م" 17 عامًا طالبة، ، "زينب. ع" 17 عامًا طالبة، "ماهر. ا" 17 عامًا طالب، "مينا. ر" 17 عامًا طالب، "نورهان. ق" 16 عامًا طالبة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.