الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مسؤولو التخطيط بـ«المجتمعات العمرانية» يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على كاستراتي الألبانية محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة

«مليكة».. من هي أول مذيعة ذكاء اصطناعي على قناة مصرية ؟…فيديو

أول مذيعة ذكاء اصطناعي
أول مذيعة ذكاء اصطناعي

أعلنت قناة "هي" الفضائية عن ظهور أول مذيعة ذكاء اصطناعي على شاشتها، وهي "مليكة" التي تعد أول مذيعة ذكاء اصطناعي على شاشة مصرية، وبدأت عملها على القناة وترددها 11785 V وبمعدل ترميز 22000، والاستقطاب رأسي نايل سات 5/6.

قال إيهاب جلال مؤسس قناة هي في بيان صحفي له إن تجربة مليكة مجاراة للطفرة التكنولوجية بالعالم كله، ومن المقرر أن تشهد المرحلة المقبلة الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في أكثر من برنامج.

أول مذيعة ذكاء اصطناعي على شاشة مصرية

تعد قناة هي أول قناة مصرية تستعين بمذيعة ذكاء اصطناعي واسمها "مليكة"، ومن المقرر أن تستعين القناة بالذكاء الاصطناعي في أكثر من برنامج على شاشتها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن قناة هي أول شاشة فضائية تختص بشئون المرأة بمصر والوطن العربي، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج مثل برنامج اللي حصل لـ ريهام عياد، وبرنامج "ملفات" لـ أميرة بدر.

اقرأ أيضًا: من ممثلة لمقدمة برامج.. منة عرفة تطل على قناة «هي»

برامج قناة هي

ومن برامج قناة هي برنامج "Face off" لـ سارة نخلة، وبرنامج دايمًا عامر من تقديم دعاء عامر، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ، و"ماما في المطبخ" تقدمه عزة جلال، وبرنامج حياتنا أحلى مع سالي فؤاد، وغيرهم.