الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

غرفة السياحة تكشف حقيقة زيادة أسعار برامج الحج

الحج السياحي
الحج السياحي

أعلنت غرفة شركات السياحة، في بيان لها منذ قليل، عن حقيقة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفع وزارة السياحة والآثار أسعار الحج السياحي مغلوطة وغير صحيحة على الإطلاق.

وقالت غرفة شركات السياحة، في بيانها، إن أسعار الحج السياحي بجميع برامجه الـ 5 نجوم والبرنامج الاقتصادي والبرنامج البري، أسعارهم ثابتة منذ إعلانها في الضوابط المنظمة للحج هذا العام ولم يطرأ عليها أية تغييرات.

وأشارت الغرفة إلى أن جميع الأخبار المتداولة عار من الصحة تمامًا، حيث أن ضوابط الحج خصت بالزيادة الحج الاقتصادي والبري، مدعية زيادة أسعاره على غير الحقيقة، رغم أن تلك البرامج والتي تخص متوسطي الدخل والبسطاء من الحجاج أهم ما يميز الحج السياحي وهي الأرخص سعرًا بمصر.

أسعار برامج الحج في حالة التحسين

سبق ووضعت غرفة شركات السياحة حدا أقصى للزيادة المقررة مقابل التحسين، بحيث تصبح أسعار البرامج في حالة التحسين وإضافة أية خدمات أخرى حسب رغبة الحاج بحد أقصى لبرامج الحج الاقتصادي والبري، والتي جاءت كالتالي:

- تحسين فنادق 5 نجوم لمستوي الحج الاقتصادي والبري 142 ألف جنيه.

- تحسين فنادق 4 نجوم لمستوي الحج الحج الاقتصادي والبري 139 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: «السياحة والأثار» تعلن وقف إنشاء شركات سياحية جديدة لمدة عام

- تحسين فنادق 3 نجوم لمستوي الحج الحج الاقتصادي والبري 136 ألف جنيه.